منتديات ستار جايمز
اهلا وسهلا بكل زورانا الكرام
تفضل بتسجيل لكي تكون احد اعضاءنا المميزون


منتدى لكل العرب
 
الرئيسيةإلا رسول اللهبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آل سعود يحتفلون باغتصاب السلطة والتآمر على مقدسات المسلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
goorame
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى


عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

مُساهمةموضوع: آل سعود يحتفلون باغتصاب السلطة والتآمر على مقدسات المسلمين   السبت أكتوبر 10, 2009 5:26 am

تحتفل الأسرة السعودية بذكرى ما يسمى باليوم الوطني التاسع والسبعين على تأسيس المملكة العربية السعودية بمرسوم ملكي أصدره عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود مؤسس المملكة في 23 أيلول (سبتمبر) من العام 1932م.
إن تاريخ هذه الدولة السعودية المعاصر حافل بالخيانات والارتباط بالبريطانيين والأمريكيين واليهود.
- استخدمت بريطانيا النظام السعودي في التآمر على القضية الفلسطينية ولعب النظام دوراً رئيسياً في إخماد ثورة الفلسطينيين ضد الانجليز واليهود عام 1936م حيث أرسل الملك عبد العزيز برسالة الى أمين الحسيني والزعماء الفلسطينيين الآخرين صاغها مستشاره جون فيليبي تحت عنوان النداء الأخير ليجهضوا ثورتهم وجاء فيها: “إلى أبنائنا الأعزاء عرب فلسطين، لقد تألمنا كثيراً للحالة السائدة في فلسطين، فنحن بالاتفاق مع ملوك العرب والأمير عبد الله ندعوكم للإخلاد إلى السكينة، وإيقاف الإضراب حقناً للدماء، معتمدين على الله وحسن نوايا صديقتنا الحكومة البريطانية ورغبتها المعلنة لتحقيق العدل ... وثقوا بأننا سنواصل السعي في سبيل مساعدتكم”.
وقد وافق الزعماء الفلسطينيين على إلغاء الإضراب ووقف الثورة بناء على هذا الطلب السعودي، والذي تم تأكيده بإرسال الملك عبد العزيز لولديه سعود وفيصل إلى القدس للتأكد من إيقاف الثورة، ولبيع الوعود الكاذبة للفلسطينيين بحل قضيتهم، وبالتعهد لهم بجدية بريطانيا في حل قضيتهم وإنصافهم.
ويعلق جون فيليبي في مذكراته على إيقاف ثورة الفلسطينيين ضد الاحتلال البريطاني بفضل آل سعود فيقول: “لقد سُرَّت القيادة البريطانية أعظم سرور، ونلنا على أثرها ثلاثة أوسمة تقديرية الأول لي، والثاني لعبد العزيز، والثالث لفيصل”.
الصورة أعلاه هي للملك عبد العزيز مع الرئيس الأمريكي روزفلت
بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية مال عبد العزيز وابنه سعود لأمريكا بعد بروزها كقوة أولى فالتقى عبد العزيز بالرئيس الأمريكي روزفلت على ظهر الطراد الأمريكي كوينس في قناة السويس وقال له: “أنت أخي وكنت أشتاق دائماً إلى رؤيتك، وأريد أن يكون تعاملي معك أنت، وليس مع غيرك، لأنك رجل مبادئ ونصير حقوق، ونحن العرب نتطلع إليك في طلب العدل والإنصاف من تحكم واستبداد الآخرين”.
“ مقتطفات من التعليق السياسي بعنوان: الأسرة السعودية الحاكمة تحتفل بالذكرى التاسعة والسبعين لاغتصابها السلطة في نجد والحجاز / للباحث السياسي أحمد الخطواني”
ولا زالت المؤامرات تترى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آل سعود يحتفلون باغتصاب السلطة والتآمر على مقدسات المسلمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار جايمز :: الاسلام دين الحق :: الاسلام والمجتمع-
انتقل الى: